Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في ديلاوير.

عقارات للبيع في ولاية ديلاوير

حدودها من الجنوب والغرب مع ولاية ماريلاند ، إلى الشمال الشرقي مع نيو جيرسي وإلى الشمال مع ولاية بنسلفانيا.

تعرف ولاية ديلاوير باسم "الدولة الأولى" لأنها تشير إلى دورها كأول مستعمرة أمريكية تصادق على الدستور وتنضم إلى الاتحاد عام 1787. ديلاوير هي سادس أكبر ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية. علاوة على ذلك ، فهي الولاية الوحيدة التي تضم ثلاث مقاطعات فقط: نيو كاسل وكينت وساسكس.

ربما تشتهر ولاية ديلاوير بأنها أول من يدخل في إجراءات تجارية مهمة: أكثر من 50٪ من جميع الشركات الأمريكية المتداولة علنيًا و 64٪ من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500

ولاية ديلاوير. نتيجة لذلك ، تمثل ضرائب التأسيس المصدر الثاني لإيرادات ديلاوير بعد ضرائب الدخل.

ولا تتمتع ولاية ديلاوير بالموارد الطبيعية ولا يعوقها اقتصاديا من حيث الحجم ، ولكن ديلاوير تغذي ببراعة مكانة حاسمة في قطاع خدمات الأعمال من خلال توفير هيكل ضريبي مرن وصديق للأعمال ونظام محاكم يربح فيه الجميع حيث يتم تحديد إجراءات العمل قاض بدلا من هيئة محلفين. اجتذبت ديلاوير عددًا لا يحصى من الشركات خارج الولاية مثل Apple و Coca-Cola و Ford و Facebook ليتم دمجها في الولاية.

كما تقدم ديلاوير قوانين الربا المثيرة للاهتمام والتي اجتذبت مصدري بطاقات الائتمان في البلاد ، بما في ذلك بنك أوف أميركا ، تشيس ، باركليز وإنغ دايركت.

جعلت الوظائف ذات الأجر الجيد في القطاعين المالي والعلمي ولاية ديلاوير دولة غنية تاريخيا نسبيا. ومع ذلك ، فإن العقارات المعروضة للبيع في ولاية ديلاوير ، في المناطق الحضرية في ويلمنجتون ودوفر لا تزال بأسعار معقولة نسبيا مقارنة بأسعار المنازل في ولاية ماريلاند ونيو جيرسي المجاورة.

مناخ ديلاوير مناخ معتدل ، له سهل ساحلي ، يتسم بالتلال والمراعي في الشمال ومناطق المستنقعات في الجنوب والشواطئ الرملية على طول الساحل. خلال الفترة الاستعمارية ، كانت ديلاوير تزرع التبغ ، لكن المزارعين اليوم ينتجون كميات متواضعة من القمح مثل الذرة وفول الصويا والقمح والبطاطا والتفاح.

مع 22 ميلا من الساحل ، تستفيد ولاية ديلاوير من حركة السياحة الصيفية الهامة من ولايات أخرى في وسط المحيط الأطلسي. يطلق على شاطئ ريهوبوث ، على بعد 120 ميلاً فقط من واشنطن العاصمة ، نفسه "العاصمة الصيفية للبلاد" بسبب شعبيته كوجهة لقضاء العطلات لسكان بيلتواي.

يبدو أن البندول في سوق العقارات في ولاية ديلاوير يتأرجح لصالح البائعين المهتمين بالممتلكات للبيع في ولاية ديلاوير.

ارتفع متوسط ​​سعر العقار للبيع في ولاية ديلاوير بنسبة 3.9 ٪ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 ، أكبر قفزة في أي ولاية ما عدا ولاية أوريغون. وقال أصحاب العقارات ومشتري المنازل في الشهر الماضي إنهم يشهدون نقصا مفاجئا في المخزون ، أي عدد المنازل في السوق ، مما أدى إلى ارتفاع غير متوقع في الأسعار.

حتى مع الزيادة الحالية ، ارتفعت أسعار العقارات المعروضة للبيع في ولاية ديلاوير بنسبة تافهة بلغت 16٪ خلال السنوات الماضية.

كانت سوق ديلاوير المحلية تعاني من الركود في الآونة الأخيرة ، في العام الماضي ، عندما ارتفعت الأسعار بنسبة 2.2 ٪ فقط خلال الاثني عشر شهرًا السابقة على 1 أكتوبر.

هذا النمو البطيء ربما كان مدفوعًا بعدد كبير من المنازل في حبس الرهن أو بيعه بصعوبة في أسعار مبيعات الحرائق.

إذا كنت قد حلمت ببداية جديدة في ديلاوير ، فقد بدأت تبحث عن عقار للبيع في ولاية ديلاوير ، وخاصة في ويلمنجتون ، دوفر ، بلفونتي أو جورج تاون ، سوف تكون سعيدًا بأن تعرف أنك في طريقك لأن وعود 2018 يكون عاما كبيرا لشراء عقار للبيع في ولاية ديلاوير لمجموعة متنوعة من الأسباب.

السبب الأول هو أن أسعار الفائدة من المتوقع أن تستمر في الارتفاع خلال الأشهر الـ 11 المقبلة ، بما لا يقل عن مرتين إلى أربع مرات. في الواقع ، يمكن للمشترين توقع أسعار فائدة بنسبة 5 ٪ بحلول نهاية العام.

 إذا انتظرت طويلاً ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد على نفس العقار للبيع في ديلاوير. وعلى الرغم من ارتفاع هذه الأسعار بسرعة في الأشهر الأخيرة ، إلا أن 2018 ستبدأ في تخفيف هذا المعدل. أسعار المنازل سوف تستمر في الارتفاع ، ولكن ليس بالسرعة التي كانت عليها. شراء عقار للبيع في ولاية ديلاوير في عام 2018 هو خطوة حكيمة وذكية وسيوفر عليك أثناء مشاهدة القيم ترتفع.

سوف يعود المزيد من المنازل إلى السوق ، حيث ينتقل معظم الانتعاش من منتصف إلى أعلى ، مما يعني أنه سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها عند بدء بحثك في ديلاوير.

  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB